أخبـــار وتقـاريــر

فشلت الاستخبارات الخليجية في كشف هويته .. ناشط يكشف معلومات خطيرة حول دوافع السعودية في بناء الجدار العازل وتعيين نجل صالح في الإمارات و علاقة الحوثي بسقوط الطائرات

مجلس الخليج

| الخبر | صنعاء


كشف المغرد العربي«طامح» على شبكة التواصل الاجتماعي توتير عن معلومات سرية وخطيرة للغاية حول ما تمر به العديد من الدول العربية ومن بينها اليمن.

وكشف «طامح» في حوار خصصه على توتير مع متابعيه البالغ عددهم 80 ألف متابع من مختلف الدول العربية، أن الملك عبد الله أرسل اتفاقيات سابقة تم توقيعها مع المخلوع صالح لغرض توقيعها من قبل الرئيس هادي، مشيرا إلى أن الرئيس هادي رفض ولا يزال يرفض التوقيع على الاتفاقيات, منوها إلى أن المملكة العربية السعودية بدأت بإنشاء السور الفاصل بينها وبين اليمن لغرض توسيع عمليات سرقة النفط اليمني في حقول الشمال.حد تعبيره

وعن علاقة جماعة الحوثي، باغتيال الطيارين وسقوط الطائرات قال «طامح» أن المسؤول الرئيسي في سقوط الطائرات في اليمن هي جماعة الحوثي عبر تيار صالح المتمكن في عمق المؤسسة العسكرية، والقوات الجوية، مشيرا إلى أن الجماعة تستغل المرحلة لتصفية بعض الطيارين الوطنيين ولنية الجماعة دخول حرب سابعة.

وفيما يتعلق بانفصال الجنوب قال «طامح»، أتت ثورة الشباب السلمية لتصحيح مسار الوحدة الحقيقة لليمن ولن تذهب دماء الشباب الطاهرة سدى، الحكمة يمانية. حد وصفه. وأضاف انفصال الجنوب موضوع تدفع به أطراف خارجية تتصدر إيران هذا الأطراف، بدعمها للبيض ولغرض الاستفراد بالجنوب في حال انفصل.

وعن مسلسل الاعتداءات على الكهرباء وأنابيب النفط في اليمن، قال طامح :”الاعتداءات على الكهرباء وأنابيب النفط واغتيالات القادة الأمنيين في اليمن ستتوقف فقط عند مغادرة صالح لليمن وللمشهد السياسي بأكمله.

في سؤال هل سيرضخ عبدربه للضغوطات الممارسة عليه من قبل المملكة لتوقيع الاتفاقيات؟!! أوضح «طامح» أن استمرار القائد العسكري علي محسن بجواره لن يستسلم للضغوط. مشيرا إلى أن المملكة تُطبق مقولة الجد الأول لآل سعود (شر اليمن خير لكم وخير اليمن شر لكم)..

وعن رده على سؤال هل أمريكا تقف وتساند الرئيس أم تتفرج لما تشاهده من ضغوطات سعودية عليه؟!! قال: هادي بتحالفه الجديد مع روسيا قد يُخرس أمريكا وعملائها في الخليج، منوهاً إلى أن هادي يتمتع بذكاء كبير.

وأوضح «طامح» أن حكام الإمارات هم من طلبوا من الرئيس اليمني هادي أن يكون نجل المخلوع صالح سفيرا في الإمارات لأغراض ستتكشف مستقبلاً.

وقال أن استراتيجية دول الخليج في اليمن هي إبقاء اليمن تحت رحمتهم وتنفيذ سياساتهم لا غير، مشيرا إلى أن “المعادلة قد تغيرت وسينهض اليمن إن شاء الله”.

 وأشار «طامح» إن التحرك الشعبي المتنامي بسرعة في المملكة سيتفوق على حسابات العائلة الحاكمة بشان تولي الحكم، وأعلن إن الملك عبد الله بن عبدالعزيز يبلغ من العمر 94 عاما وقدراته العقلية محدودة، وإن ولي عهده سلمان بن عبد العزيز مصاب بمرض

 طامح هو المغرد الإماراتي والاسم المستعار للشخصية التي حيرت المتابعين، ويقال أنه أفشل كل أجهزة الاستخبارات الخليجية بالتوصل للكشف عن شخصيته، كونه يكشف معلومات غاية في الخطورة وغالبا ما تكن حقيقة عن ما يجري في المنطقة العربية.

وكان «طامح» قد كشف في سياق حديثه عن الشباب الذين تم ضبطهم في أحد الفنادق في الامارات على اعتباره هو كما سخر من الأمراء الذين تقدم بتقرير لمحاولة غلق صفحته, والكثير من المعلومات التي حيرت المغردين.

الجدير الذكر أن «طامح» كشف في وقت سابق العديد من المعلومات السرية والتي أثبتت واقعيتها ومنها انطلاق طائرات بدون طيار من المملكة لضرب أهداف للقاعدة في اليمن، وكذلك كشفه عن وجود سفن محملة بالأسلحة ستصل اليمن إحداهن عبر ميناء دبي قادمة من إيران، وأثبتت الأيام دقة معلومات طامح، حيث أعلنت سلطات الأمن اليمنية في 23 يناير الماضي القبض على السفينة الإيرانية «جيهان1»  في المياه الإقليمية اليمنية وتحوى حوالى 40 طناً من الأسلحة والقذائف والمتفجرات.

كما أعلنت في 7 مارس الماضي القبض على سفينة أسلحة إيرانية مهربة جديدة تدعى «جيهان 2» تحاول الدخول للأراضي تحمل أسلحة خطيرة لجماعات يمنية متمردة بينها صواريخ حديثة مضادة للطائرات ومواد شديدة الانفجار.

 

 

متابعـة الخبـر على التيلجرام @AlkhabarNow

يوجــد (18) تعليــق

  • السعوديه دمرت اليمن .. كيف لا وهي من تملك كل الخيوط .. خيط السلفيين بيدها وخيط القاعده بيدها وخيط شيوخ القبائل بيدها وخيط شيوخ الدين في يدها وخيط السمئولين في يدها وخيط الاقتصاد في يدها وخيط القبائل في يدها وخيط المغتربين في يدها وخيط الجغرافيا في يدها وخيط الاستخبارت في يدها وخيط التامر في يدها … ولكن الله بيد الامر من قبل ومن بعد . ال سعود لا دين لهم فهم من يملكون هيئة علماء المسلمين ويملكون بنفس الوقت مجموعة قنوات روتانا وما خفي كان اعظم . ان الدين لديهم مجرد ورقه يحرقونها ويحرقون من يتعامل معها . كانت باكستان دوله عظمى و تتطور بشكل عظيم و حولتها السعوديه الى دوله فاشله ارهابيه في سبيل تسهيل عمل الارهابيين في افغانستان ايام حرب الروس . نعم يتم تدمير امم عظيمه باسم الدين ويريت كان الهدف الدين وانما كانت الاهداف رخيصه حرب الروس لمساعدة الامريكان .. ال سعود دمروا لكثير من الدول مثل الصومال العراق والان سوريا .. الان ال سعود يضخون الارهاب الى سوريا . في سوريا لا يوجد ثوره يمقراطيه وانما يوجد هناك هي حرب دينيه مذهبيه لا افق لها ولا قاع .
    نحن في اليمن دفعنا الثمن غالي بسبب ال سعود وقد طال الظلام فقد دفع ابائنا الثمن ونحن ندفع وابنائنا في الطريق .. طال الظلام بسبب ان هذه العائله لم تنتهي بسبب انه لا يوجد لديها اخلاق او مبادئ وليسوا مستعدين ان يموتوا من اجل مبادئهم وانما قدموا خدماتهم لكل المستعمرين . صدام حسين قدم رقبته ثمن لمبدئه بغض النظر كان على صح او خطأ وانما انتهى بسبب مبدئه ولكن على ماذا سينتهي ال سعود . انهم يستخدمون الدين ويطوعونه لخدمة الاعداء ..
    اصحوا يا شعب اليمن لا يغرنكم الخونه الذين يطبلون لال سعود ؟؟؟؟

  • هذا طامح دائماً أخباره على الحوثيين والنظام السابق كله بيصب لصالح المشترك أخبار الطامح هذا ما معنى هذا أن طامح تبع الإصلاح وعلي محسن واللبيب يفهم ما يقدروا يشغلوا واحد من عناصرهم يعني بيهينوا ذكأ الأيمنين مسخرة مسلسل هزيل

  • اعتقد ان طاحس لا يفهم من السياسة الا ما علمة علي محسن (و نعم المعلم ) حمار و غبي و جاهل
    اولا / السعودية متفقة مع عيال الاحمر مثل ماهو واضح للجميع و مختلفه مع الحويثة
    ثانيا/ الامارات تشتي احمد عندها بس علشان الفلوس اللي سرقوها تستخدم في الاستثمار هناك
    ثالثا/ علي محسن هو يد السعودية العسكري في اليمن , واذا عادى السعودية فهذا قد يعني ان خطط السعودية و قطر تتضارب
    رابعا/ ربما ايران بتدعم الحويثة , بس ما بش معاهم غير جيهان ؟؟؟ و الا حن قد حفظت اسم عتجلس تعيدة و ترقمه ؟؟
    خامسا/ ايران و السعودية بتتحارب على النفوذ في الجزيرة العربية , و اي واحد يقول ان السعودية بتدعم اهل السنة و ان ايران بتدعم الشيعة المضطهدين…………………

    تحياتي يا شعب العرطة

  • هذا كلام مفضوح يعبر عن رغابات القاعدة والاصلاح اللذان هما وجهان لعمله واحده واتحداكم ياموقع الاسلاح من السلح ان تنزلوا التعليق لوكننتم شوية رجال ومن اصلاب الرجال

  • كلام طامح هو الحقيقة والذين يعارضوا هذا الكلام من المعلقين يبدوا أنهم تعودوا على رائحة العفن العفاشية فصاروا لا يشموا ذلك العفن بل ربما أحبوه . أذناب عفاش وأذيال المجوس هم السبب وراء ما يصيب اليمن وآل سعود خونة والتاريخ سيثبت هذا

  • ا-انت شكلك طاحس مش طامح …وهذا الجنى الي براسك ويخبرك هو علي محسن بس انت ماظهر لك وصورتك ماعرفتة..
    2-واحنا نيابة عن جميع الشباب نفوض فخامة الرئيس يقوي قلبة ويوقع على كل مايشتوة السعوديين بس بشرط يخلص البلاد من هولاء الجن الي يقراوك لان المثل يقول نص الوئل ولا كلة.لا نهم قد قراوا خمسة وعشرين مليون سنين وان البلاد مكانها رجعت تسير بنفس الداوي.
    3-و نصيحتي لك ياطاحس لا تكون تصدق الجني حين يقريك على احمد علي لانة مابيش مسؤل لليوم احترم عملة والتزم بتوجيهات قادتة سعما احمد علي وهو كان قادر يوقع جني اكبر من الجني حقك

  • كت اصدق ماكتب في هذ لولا انك ذكرة ان علي محسن الأحمرهومن يمنع الرئس عبدربه من التوقيع على الأتفاقيه مع ال سعود ام مع السعوديه
    فل تعلم ان علي محسن مستعد يبع امه مقابل مصلحته وحبه للما وكما تعلم ان اموال ال سعود تصرف له بسخاءوكذالك علي عفاش مثله لايختلف عنه في اي شيء فهم حكمو اليمن بالجهل والتضليل ولاكن لكل شيء نهايه

  • اللهم العن كل كاذب وكل منافق وكل خائن وكل من ولاه لغير الله ولليمن الواحد الموحد اللهم ولعن وانزل غضبك وصخطك ومقتك على كل من اراد الجمهوريه اليمنيه بسوء اوخيانه اواي عمل يضربل اليمن ووحدته اللهم امين اللهم انا لااقدر على هذ ولااملك الى ان ادعوك ياعظيم ارجاءيارب ياالله انت على كل شيءقدير اللهم امين

  • امين امين اااااااااااااااااااااااااااااممممممممممممممممييييييييييييييييييييييييييننننننننننننننننننننننننن يارب العالمين

  • أذكان خبر طامح صحيح فيعني أن بدات تحفر قبرها وبداشعب أليمن يتقدم ألي ألامام بفضل أللة ثم آلرئس هادي أما عفاش وعلي محسن ألصليط وبني ألحمرا وألصفرألي محرقة؟؟؟؟؟هناك أرحلو

أضف تعليقـك