منوعــات

مصر : إغلاق مستشفى بعد وفاة راقصة أثناء إجرائها عملية تجميل

│الخبر | متابعات

حسم منصور هندي، رئيس لجنة الأعمال بنقابة الموسيقيين المصريين الجدل المثار على صفحات التواصل الاجتماعي في مصر بشأن وفاة الراقصة غزل أثناء عملية تجميل لتكبير الصدر.
وأكد هندي في تصريحات خبر الوفاة وانتقال بعض أصدقاء وأهالي الراقصة لمقر المستشفى والجهات المعنية لإنهاء إجراءت دفن جثمانها.
وكان بعض أصدقاء غزل نشروا في وقت سابق اليوم خبر وفاتها على صفحات التواصل، حيث فسر البعض انتشار خبر الوفاة بأنه ربما جاء لتحقيق مزيد من الشهرة للراقصة التي ظهرت مؤخراً في بعض الكليبات والأغنيات الشعبية، إلى جانب شهرتها الواسعة في إحياء الحفلات.
كما انتشر فيديو به صوت المطرب الشعبي خضر على موقع يوتيوب وهو يؤكد وفاة غزل في خبر مثّل صدمة مفاجئة للوسط الفني في مصر.
وقالت مصادر خاصة في تصريحات أن وزارة الصحة في مصر بالتعاون مع الجهات المعنية أغلقت مستشفى بمنطقة حدائق الأهرام خلال الساعات الماضية، بعد التأكد من وفاة الراقصة غزل داخله أثناء إجراء إحدى عمليات التجميل.
وأوضحت المصادر أن غزل دخلت المستشفى لإجراء العملية، إلا أنه تم الإعلان عن وفاتها نتيجة أزمة قلبية حادة ونزيف قوي أثناء إجراء العملية.
وذكر عبر المقطع الصوتي أنها كانت تجري عملية تصغير ثدي”سيليكون”، وتعرضت لأزمة قلبية حادة.
وبحسب المتوفر من المعلومات وفقا لمصادر خاصة فإن غزل من مواليد 1992، ونشأت في محافظة الإسكندرية وهي من أصول مغربية، إلا أنها احترفت الرقص الشرقي وهي في سن التاسعة عشرة.

أضف تعليقـك