أخبـار اليمن هـــام

التحالف العربي يستهدف مواقع تابعة للجيش الوطني بتعز وسقوط قتلى وجرحى

│الخبر اليمني | تعز

شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية صباح اليوم الثلاثاء، ثلاث غارات على موقعاً عسكرياً للقوات الحكومية في جبل صبر جنوب مدينة تعز (جنوب غربي اليمن).
مصدر عسكري افاد بسقوط قتلى وجرحى، جراء القصف الذي شنته مقاتلات حربية تابعة للتحالف العربي، في محافظة تعز.
واضاف المصدر أن طائرات حربية تابعة للتحالف، استهدفت مواقع الجيش الوطني في معسكر العروس التابع للجيش الوطني، بثلاثة صواريخ متتالية.
واوضح المصدر ان نحو خمسة افراد على الاقل قتلوا، واصيب اخرين، جراء القصف، وجرى تدمير مدفع 105 وأبراج إذاعة وطني اف ام المؤيدة للشرعية، التي بدأت البث في الـ 26 من سبتمبر المنصرم.
وبين المصدر ان صاروخا استهدف برج الإذاعة الوحيدة المؤيدة للشرعية، وصاروخ استهدف المطار العسكري وصاروخ استهدف موقع الاسعدي التابع لمعسكر العروس التابع للواء 22 ميكا جيش وطني.
واستغرب المصدر شن مثل هذه الغارات، حيث لا مواقع مجاورة للحوثيين في المكان، ولا مواجهات، فضلا عن سيطرة الجيش على المعسكر منذ سنتين، داعيا الى التحقيق.
وعرف عن طيران التحالف غيابه عن الحضور في اشرس المعارك التي تشهدها تعز بين الجيش الوطني والمليشيات، اخرها معركة استعادة جبل هان، الذي غاب التحالف فيه، الامر الذي سهل سيطرة الحوثيين عليه قبل استعادته من قبل الجيش الوطني

أضف تعليقـك