رياضــة

المنتخب اليمني يخسر أولى مبارياته في خليجي23 أمام قطر برباعية نظيفة

│الخبر | كووورة

خسر المنتخب الوطني اليمني أولى مبارياته في خليجي23 أمام نظيره القطري بأربعة أهداف نظيفة.
وفاز المنتخب القطري على نظيره اليمني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بإستاد نادي الكويت، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج رقم 23.
ارتفع رصيد قطر بهذا الفوز إلى 3 نقاط تصدر بهم المجموعة الثانية مبكرا، بينما بقى منتخب اليمن بدون نقاط.
سجل أهداف المنتخب القطري كل من أكرم عفيف والمهدي علي والمعز علي وبيدرو ميجيل، في الدقائق 1 و5 و18 و84.
جاءت المباراة المتوسطة المستوى سيطر المنتخب القطري على معظم فتراتها ولم يجد صعوبة كبيرة في الفوز، بعدما حسم أموره مبكرا وسجل أهدافه الثلاثة في أول 18 دقيقة من اللقاء.
وبدأ المنتخب القطري المباراة بمنتهى القوة وفي أول دقيقة نجح في ترجمة تفوقه سريعا وسجل هدفا من الأسرع في تاريخ دورات كأس الخليج، بعدما انطلق إسماعيل محمد بالكرة من الجهة اليمنى ولعبها عرضية قابلها أكرم عفيف برأسه.
وأسفر هجوم العنابي الضاغط عن هدف ثان في الدقيقة 5، عندما وصلت الكرة لأكرم عفيف على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، لعبها عرضية قابلها المهدي علي برأسه.
وبعد الهدف حاول المنتخب اليمني تنظيم أكثر من هجمة على نظيره القطري، بغية تقليص الفارق، لكن العنابي كان رده قويا ونجح في إحراز الثالث بعدما ارتدت كرة من الدفاع لتجد المعز علي الذي سددها قوية سكنت الشباك اليمنية.
وبعد الهدف الثالث، هدأت الأمور إلى حد ما وبدأ المنتخب اليمني يتبادل الهجمات مع نظيره القطري الذي ظهر على لاعبيه التراخي بعد الاطمئنان على النتيجة.
وسجل المنتخب اليمني هدفا لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.
واستمرت حالة الهدوء مسيطرة على أرجاء الملعب في بدايات الشوط الثاني، واستمرت فترة طويلة للغاية، بعدما انحصرت الكرة في وسط الملعب.
ونجح بيدرو ميجيل لاعب قطر في تسجيل الهدف الرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 84، قبل أن يطلق الحكم العماني صافرة نهاية اللقاء.
وسيلتقي المنتخب اليمني في المباراة القادمة نظيره البحريني الذي يخوض مباراته الأولى أمام المنتخب العراقي.
ويأمل الجمهور اليمني أن يقدم منتخبه الوطني أداء ونتيجة أفضل في المبارآتين القادمتين أمام البحرين والعراق.

أضف تعليقـك