أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن

ميليشيا الحوثي تلزم مديري المكاتب التنفيذية بمديريات العاصمة بالنزول خلال إجازة العيد لزيارة «الجبهات»

│الخبر | صنعاء

وجهت ميليشيا الحوثي الإرهابية مديري المكاتب التنفيذية في مديريات أمانة العاصمة صنعاء بالتحرك خلال إجازة عيد الفطر إلى جبهات القتال لزيارة مقاتليها ورفع معنوياتهم المنهارة، فيما هددت بتغيير المتخلفين وأجبرتهم على دفع “مبالغ مالية” لدعم حربها العبثية.

وقال مسؤول في السلطة المحلية ، إن حمود عباد، أمين العاصمة الموالي للحوثيين والمعين من قبلهم، أصدر توجيهات إلزامية لكل مديري المكاتب التنفيذية المختلفة في كل مديريات أمانة العاصمة، بزيارة جبهات القتال وخاصة جبهة الساحل الغربي خلال إجازة عيد الفطر لتحفيز ورفع معنويات عناصر مليشيا الحوثي بعد الانهيارات والخسائر التي تكبدتها مؤخرا في جبهة الحديدة. حسبما نقلت وكالة “خبر”.

ولفت المسؤول، أن التوجيه الإلزامي صدر لكافة مديري المكاتب التنفيذية بمديريات أمانة العاصمة وهي مكاتب: (الضرائب، الواجبات، الأشغال، الصحة، السياحة، الصناعة… وغيرها).

وأشار إلى أنه تم تهديد مديري المكاتب التنفيذية المتخلفين عن زيارة عناصر ومقاتلي المليشيات في الجبهات خلال عيد الفطر بتغييرهم إلا في حالة واحدة وهو تقديمهم “مبالغ مالية” كمجهود حربي للمرابطين في جبهات القتال كضمان لاستمرار المليشيا في عملياتها الحربية.

أضف تعليقـك