أخبـار اليمن فيديـو هـــام

شاهد .. مُشرف حوثي يتطاول على الصحابي الجليل «أبو هريرة»

│الخبر | خاص

سخر القيادي الحوثي والمشرف العام على محافظة ذمار ” فاضل المشرقي  ” الملقب أبو عقيل، في خطاب القاه من الصحابي الجليل ” عبد الرحمن بن صخر الدوسي “ابو هريرة” رضي عنه، واتهمه بالكذب والنفاق، مشبها بذلك انه من فئة المتخلفين والمحايدين من الناس.
​​​​​​​وقال في كلمة له القاها في ما يسمى باللقاء القبلي لحكماء ووجهاء محافظة ذمار الذي دعت اليها ميليشيات الحوثي بهدف التحشيد لجبهة الساحل الغربي في الحديدة.

وقد قوبل هذا التهكم والسخرية من صحابي جليل بردود فعل غاضبة ومستنكرة لتطاول المشرقي على احد صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام.
واستغرب ناشطون ومهتمون صمت من كانوا حاضرين في القاعة على تطاول “المشرقي” على الصحابي أبي هريرة رضي الله عنه ، وعدم انكارهم ذلك السرد الساخر الذي يكشف حقيقة الحوثيين وموقفهم من صحابة رسول الله.
وأكدت مصادر خاصة أن ميليشيات الحوثي اجبرت المشايخ والأعيان بمحافظة ذمار على حضور اللقاء بقوة السلاح، مهددة المتخلفين بالاعتقال.
وهدف اللقاء الى تكليق المشايخ والاعيان بحشد مقاتلين جدد للجماعة ، بعد تراجعها في جبهات القتال وخسائرها الفادحة أمام قوات الجيش الوطني، لاسيما في جبهة الساحل الغربي.

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك