أخبـار اليمن هـــام

طارق صالح: أتينا لقتال هذه الفئة الباغية التي دمرت البلاد وقتلت العباد وتحرير الحديدة مقدمة لباقي مدن اليمن

│الخبر | صنعاء

أكد العميد ركن طارق محمد عبد الله صالح، قائد المقاومة الوطنية، أن الحديدة مقدمة على التحرير وباقي مدن اليمن، وأن المقاومة المشتركة لبت نداء أبناء الحديدة لتحريرهم من ظلم وسطوة المليشيا الحوثية.
وقال قائد المقاومة الوطنية، في حديث لقناة سكاي نيوز من داخل مدينة الحديدة: المقاومة المشتركة تقف اليوم يداً واحدة من مختلف المشارب والمذاهب في اليمن لقتال هذه الفئة الباغية التي دمرت البلاد وقتلت العباد.
وأضاف العميد طارق صالح: نحن هنا أتينا تلبية لطلب أبناء الحديدة لتحريرهم من ظلم وسطوة الكهنوت، ونحن اليوم نمد أيدينا إلى كل الشرفاء للانتفاضة داخل الحديدة، ونحن سندهم حتى نطهرهم من رجس هذه القوى المتمردة والباغية.
منوهاً إلى أن العمليات العسكرية تجري بوتيرة جيدة ووفق ما هو مخطط لها.
وأوضح قائد المقاومة الوطنية: حِرْصُنا على الحفاظ على المدنيين والممتلكات العامة والخاصة تستغله المليشيات الحوثية بالتخندق داخل المساكن وتستخدم حتى المستشفيات حولتها غرف عمليات لتقود منها معاركها.
ولفت العميد طارق صالح إلى عملية التفاف عسكرية واسعة لم يكن يتوقع الحوثي أن نأتي له من هذه الاتجاهات المتعددة، ولكن هي خطة أعدت في غرفة عمليات مشتركة.
وأردف: الكل يريد التخلص من الحوثيين.. الآن الاندفاع كبير من أبناء تهامة وأبناء الحديدة للالتحاق بصفوف المقاومة المشتركة.
مؤكداً أن الحديدة قادمة إلى التحرير وباقي مدن اليمن، إن شاء الله.

أضف تعليقـك